في تصنيف رياضة بواسطة
عادت المتعة من جديد في ظل عودة جديدة للبطولة الكبرى دوري أبطال آسيا وفي مباراة قوية جداً وكلاسيكو سعودي بين الهلال والاتحاد فاز الأزرق بثلاثية مقابل هدف وحيد، وتألق الهلال السعودي ولاعبيه في مباراة اليوم منذ اللحظة الأولى وحتى النهاية وقدموا مباراة رائعة للغاية تستحق بالفعل الإشادة من قبل الجميع.

ملخص مباراة الهلال والاتحاد

بدأت مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا بحماس كبير من قبل لاعبي الفريقين ولم يمر الكثير من الوقت قبل أن يسجل الفريق الأصفر نادي اتحاد جدة السعودي عن طريق اللاعب زياد الصحفي وتحديداً في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، ومنذ هذا الوقت وحتى نهاية الشوط الأول من مباراة الاتحاد والهلال حاول الفريق الأزرق أن يعود للمباراة من جديد عن طريق تسجيل هدف التعادل ولكن صمد الاتحاد طوال هذه الفترة.

وأخيراً أتى الحل في نهاية الشوط الأول من مباراة الهلال والاتحاد عن طريق اللاعب أندريه كاريو الذي استلم الكرة من سالم الدوسري حاول لعبها بشكل عرضي للاعبين المتقدمين لترتطم في حارس المرمي وتسكن الشباك ويكون هدف التعادل في مباراة الاتحاد والهلال اليوم في الدقيقة 44 من عمر المباراة وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

 الشوط الثاني من مباراة الهلال والاتحاد

توقع الجميع شوط ثاني قوي من قبل الفريقين في مباراة الاتحاد والهلال اليوم إلا أن الهلال لم يعطي فرصة لفريق اتحاد جدة السعودي أن يظهر بالشكل الجيد وسيطر على الكرة بشكل كبير حتى سجل الهدف الثاني له في المباراة عن طريق اللاعب سالم الدوسري وهو افضل لاعبي المباراة بكل تأكيد، وأتى الهدف في الدقيقة 48 وبعد بداية الشوط الثاني بثلاث دقائق فقط.

بعد الهدف الثاني هدئت الأمور قليلاً من قبل الهلال وحاول فريق اتحاد جدة أن يعود للمباراة وشن الهجمات من كل مكان وخاصة من على الأطراف على أمل أن يعود في تلك المباراة وظل على هذا الحال حتى أخر 15 دقيقة من المباراة ولكن دفاع الهلال كان أقوى واستطاع أن يفسد كل الهجمات التي أراد الفريق الأصفر أن يتعادل بها، وفي أخر 10 دقائق من المباراة سجل اللاعب جيوفينكو الهدف الثالث للهلال لينهي آمال فريق الاتحاد في العودة للمباراة من جديد.

مباراة الهلال والاتحاد : تصريحات المدربين

صرح المدير الفني للهلال السعودي بالعديد من التصريحات بعد مباراة الاتحاد والهلال اليوم وأوضح أن فريقه قدم ما تمرن عليه طوال الفترة الماضية وأنه راضي إلى حد كبير عن النتيجة خاصة أنهم كانوا الأفضل طوال فترات المباراة، وعن سالم الدوسري افضل لاعب في المباراة قال أنه يستحق ذلك بالفعل لما قدمه في الفترة الأخيرة وأنه من افضل اللاعبين في المملكة العربية السعودية في الوقت الحالي.

بينما المدير الفني لفريق اتحاد جدة السعودي فقد صرح أن فريقه كان الأقرب للفوز في مباراة الهلال والاتحاد اليوم إلا أن الحظ لم يساعده في ذلك بالفعل وخاصة في المحافظة على الهدف طوال الشوط الأول وتلقي الهدف قبل نهاية الشوط الأول أثر بشكل سلبي على اللاعبين وعلى العزيمة في المحافظة على نتيجة المباراة.

ومن المقرر أن يلتقي الهلال السعودي بفريق السد القطري في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا في اليوم الثاني والعشرون من هذا الشهر، على أن يلعب المباراة الأولى ومباراة الذهاب في المملكة العربية السعودية قبل أن يذهب إلى قطر من أجل مباراة العودة، ويتوقع الجميع أن تكون مباراة الهلال والسد مباراة قوية جداً لامتلاك الفريقين لاعبين على مستوى عالي جداً.
أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع مملكة الحلول حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...