في تصنيف أخبار السعودية بواسطة
أعلنت شركة الموارد البشرية مهارة عن توزيع مجموعة كبيرة من الأرباح في الفترة المقبلة على قسمين من الناس وهي الأرباح المرحلية النقدية، القسم الأول منهم وهو الربع الرابع من العام المالي الماضي وهو عام 2018، بينما القسم الثاني وهو الرابع الأول والثاني من العام المالي الجاري 2019، وقدرت الأرباح إلي سوف يتم توزيعها بقيمة 100.125 مليون ريال مما يجعل الأمور أفضل بكثير بالنسبة لأصحاب أكبر عدد أسهم في تلك الشركة.

وبحسب السعر التي أعلنت عنه شركة مهارة للموارد البشرية فإن السهم من حصة التوزيع سوف يكون سعره 2.67 ريال وسوف يكون السهم بنسبة توزيع إلى قيمة السهم الرسمية حوالي 26.7%، مع العلم أن الاسم المستحقة للأرباح في شركة مهارة حالياً هي حوالي 37.5 مليون سهم وسوف يتم الإعلان عن وقت التوزيع والتاريخ المحدد من أجل ذلك في الفترة المقبلة وبحسب ما ذكرت العديد من المصادر من داخل الشركة.

اجتماع يحدد توزيع شركة مهارة للأرباح

حدثت كل هذه الأمور وتمت مناقشتها في الاجتماع الأخير الخاص بشركة مهارة للموارد البشرية والذي تواجد فيه مجلس الإدارة والكثير من المسئولين في هذه الشركة من أجل بحث الخطط في الفترة المقبلة وكيفية التطور مع مرور الوقت، وكان الاجتماع يوم الأحد الماضي من هذا الشهر بمقر شركة مهارة في مدينة الرياض بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة وهو سليمان بن عبد العزيز الماجد ومجموعة من أعضاء مجلس إدارة شركة مهارة للموارد البشرية.

وبحسب ما تمت مناقشته في الاجتماع فسوف تكون أحقية الأرباح المساهمين والمالكين للأسهم في هذه الشركة يوم الاستحقاق المقبل والذي سوف يكون في الثلاثاء الموافق واليوم الأول من الشهر المقبل 1 أكتوبر 2019، وعن المقيدين في سجل مساهمي الشركة سوف وكل الأمور الخاصة بهم سوف يكون في اليوم الثاني كمن أكتوبر من العام الجاري 2019 وبعد يوم واحد فقط من يوم الاستحقاق لأرباح شركة مهارة.

جدير بالذكر أن الجمعية العامة العادية في الشهر الثالث من عام 2019 كانت قد فوضت واقترحت على مجلس الإدارة لـ شركة مهارة للموارد البشرية أن يتم توزيع أرباح مرحلية أفضل وسوف يكون هذا له سبيل في تطور الشركة في الوقت المقبل ويكون بحسب النتائج المالية الإيجابية حتى تكون الشركة في أمان مالي، وكان قد ذكر يوسف بن محمد الفقاري عضو مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي لـ شركة مهارة أن ارتفاع إيرادات الشركة ساعد في ارتفاع الأرباح بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

وأوضح الفقاري أيضاً أن شركة مهارة سوف تعزز كل خبراتها في إدارة الموارد البشرية والعلاقات الدولية الخاصة بها والقدرة في السوق على التعامل بشكل جيد من أجل أن يكون قطاع الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية نموذج مميز وريادي ومنافس قوي في السوق المحلي والإقليمي ولكي تكون الأمور أفضل بشكل كبير في الوقت المقبل ويحدث تطور كبير وتحسن في الأمور.

معلومات عن شركة مهارة للتوظيف

شركة مهارة للموارد البشرية في المملكة العربية السعودية وفي بعض البلاد العربية هي من الشركات المميزة التي تحرص على توفير فرص عمل للكثير من الناس بجانب الكثير من الأمور الأخرى التي تفيد بها المملكة مثل وضع الخطط في السوق سواء المحلي أو الإقليمي من أجل التطور بالمملكة نحو الأفضل بشكل عام.
أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع مملكة الحلول حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...