في تصنيف أخبار السعودية بواسطة

كلمة المرور لا تتوافق مع اشتراطات كلمة المرور يرجى التحقق من الشروط الموضحة ، هذه الكلمة تظهر إلى كل من يُخل كلمة مرور جديدة في نظام ابشر السعودي وفي موقع وزارة الداخلية السعودي دون أن تكون الكلمة متوافقة مع الاشتراطات الخاصة بالموقع، وسوف نتعرف على كيفية عمل كلمة سر جديدة في أبشر بشكل سهل وبسيط ودون أي أخطاء وبمعنى بسيط سوف نتعرف على كيف نُخفي جملة كلمة المرور لا تتوافق مع اشتراطات كلمة المرور يرجى التحقق من الشروط الموضحة.

كلمة المرور لا تتوافق مع اشتراطات كلمة المرور يرجى التحقق من الشروط الموضحة

جملة كلمة المرور لا تتوافق مع اشتراطات كلمة المرور يرجى التحقق من الشروط الموضحة هي الجملة التي تظهر حين يكون هناك خطأ في كلمة المرور، وبالتالي فإن الشخص يحتاج أولاً بالخطوات أن يدخل إلى موقع وزارة الداخلية السعودي من خلال الرابط أسفل المقال التالي، ثم الضغط على إعادة إنشاء كلمة مرور جديدة سوف نُدخل فيها رقم الهوية والرمز المرئي بالأسفل ويجب التأكد أن الأرقام صحيحة.

وبعد ذلك والخطوة التالية في استعادة كلمة السر في ابشر أو انشاء كلمة سر جديدة في ابشر أو إخفاء جملة كلمة المرور لا تتوافق مع اشتراطات كلمة المرور يرجى التحقق من الشروط الموضحة من الظهور تتمثل في الإجابة عن أحد الأسئلة الخاصة بك والتي قد أدخلتها في تحقق الأمان من قبل حين أنشأت حسابك على منصة أبشر الإلكترونية ، وأخيراً سوف تصلك رسالة على الهاتف الجوال بها كود التفعيل الجديد.

 جدير بالذكر أنه من أجل إخفاء جملة كلمة المرور لا تتوافق مع اشتراطات كلمة المرور يرجى التحقق من الشروط الموضحة لابد من أن تكون كلمة السر الجديدة في ابشر مجموعة بين الأرقام والحروف باللغة الإنجليزية ويفضل أن تكون حروف كبيرة الحجم وبعضها صغير الحجم.

رابط انشاء كلمة سر جديدة في ابشرhttps://www.moi.gov.sa/

أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع مملكة الحلول حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...