في تصنيف منوعات بواسطة

ما هي العصمة في الزواج هو سؤال يسأله الكثير من الناس وسوف نوضح الجواب الصحيح له في المقال التالي، خاصة أن الزواج هو ما أمرنا به الله عز وجل ليصون الجميع من ارتكاب المعاصي والذنوب وهو تكملة نصف الدين الآخر ولا يمنع الله عز وجل أحد من عدم الزواج ولكنه سنة الحياة التي يجب فعلها للنجاة من الخطيئة، ويجب أن يلتزم الشخص بالزواج وأن يسعد زوجته لكي يرضى الله عنه، ونتابع مع سؤال ما هي العصمة في الزواج.

ما هي العصمة في الزواج

الإجابة على سؤال ما هي العصمة في الزواج تتمثل في أن العصمة هي التحكم في إنهاء العلاقة بشكل عام فإن الرجل إن أراد أن ينهي علاقته بزوجته سوف يطلقها ولكن هذا ظلم إن لم يكن برضا المرأة وأنها لم تفعل شيء تستحق عليه ذلك بالفعل، وورد حول سؤال ما هي العصمة في الزواج أن العصمة هي العقد التي يربط الرجل والمرأة ويجب أن تكون العصمة في يد الرجل لكي يكون العقد صحيح بالفعل.

كما قال الفقهاء في الدين الإسلامي أنه في حالة العصمة في يد المرأة فإن العقد بينها وبين زوجها أو الرجل التي سوف تتزوج منه هو باطل وليس صحيح والله أعلم بكل شيء، وهذا هو كل ما ورد حول إجابة سؤال ما هي العصمة في الزواج بشكل كامل.

أهلآ بكم زورانـا الـكرام في موقع مملكة الحلول حيث نقدم اليكم كافة حلول الالغاز والالعاب والـشروحات والـدروس التـعليمـية وجميع الاسئلة العامة
...